التجارة الإلكترونية
مهم جدا

موقع WooCommerce يطلق اكستنشن مجاني يحتوى على أدوات جوجل للتنظيم وزيادة المبيعات

أطلقت WooCommerce ”إكستنشن“ سيسمح لجميع زبنائها البالغ عددهم 4.4 مليون من التجارة بسهولة، من خلال تحميل منتجاتهم إلى أدوات جوجل مجانا بما في ذلك إدارة إعلاناتهم.

وسيوفر هذا الإكستنشن  لتجار التجزئة الإلكترونية بمختلف أحجامهم المزيد من الطرق للحصول على سهولة الوصول عبر متصفح جوجل إلى البحث والتسوق والصور واليوتيوب.

وستمكن هذه الإضافة التجار من تحميل المنتجات إلى أدوات جوجل، وإنشاء قوائم مجانية وحملات إعلانية ومراجعة مقاييس الأداء وأكثر دون ترك لوحة معلومات.

إليك المزيد عن الإكسنشن وما يمكن لتجار التجزئة القيام به

قوائم جوجل والإعلانات التمديد لWooCommerce

يمكن الآن مزامنة تجار التجزئة WooCommerce متجرهم باستخدام جوجل لإدراج المنتجات مجانا، وتشغيل الإعلانات المدفوعة، والأداء المسار.

تشكيل قوائم جوجل وإدخال الإعلانات التي تركز على إنجاز ثلاثة أهداف رئيسية لتجار التجزئة:

  • ربط متجرهم بسلاسة مع مركز جوجل مورشنت
  • الوصول إلى المتسوقين عبر الإنترنت مع قوائم مجانية
  • تعزيز الوصول والمبيعات مع حملات التسوق الذكية

الإتصال مع مركز جوجل مورشنت

عندما تتم مزامنة متجر WooCommerce مع Google Merchant، فسيكون حينها المتجر ومنتجاته متاحا للعملاء عند البحث في Google property. وسيتم تحديث المعلومات تلقائيا عند إضافة منتجات جديدة أو تتم إزالة المنتجات القديمة.

إنشاء قوائم مجانية في جوجل

يتيح جوجل لتجار التجزئة سرد المنتجات مجانا في علامة التبويب التسوق، مما يجعلها مؤهلة للظهور في نتائج البحث، ونتائج البحث عن الصور، وجي مايل.

جميع المنتجات داخل مركز التجارة ”مورشنت“ مؤهلة ليتم تقديمها كقوائم تسوق مجانية عبر خدمات جوجل.

مثل نتائج البحث المنتظمة، يمكن لتجار التجزئة الدفع مقابل الإعلانات إذا كانوا يريدون أن يكونوا أكثر  ظهورا في قوائم التسوق. ويمكن لتجار التجزئة تشغيل قوائم مجانية وحملات إعلانية مدفوعة في نفس الوقت.

تعزيز الوصول ”ترافيك“ والظهور في إعلانات التسوق

يمكن لتجار التجزئة تنمية أعمالهم على جوجل مع حملات التسوق الذكية. بحيث يمكن إنشاء الإعلانات لتعزيز المنتجات عبر بحث جوجل والتسوق و يوتيوب وجي مايل وشبكة العرض على محرك البحث.

وتجمع حملات التسوق الذكية بين التعلم الآلي من جوجل مع مزايدات الآلية لتلبية أهداف الأداء الخاصة، وكذلك الإعلانات لزيادة قيمة التحويل وإعلانات العرض الإستراتيجية للناس الذين يبحثون عن المنتجات المحتملة.

عندما يقوم تجار التجزئة بتثبيت ”الإكستنشن“ فسيكون لديهم خيار توصيل حساب إعلانات جوجل الخاصة بهم.

وبعد توصيل حساب إعلانات جوجل، حينها يمكنهم اختيار ميزانيتهم ​​وإطلاق حملة مباشرة من لوحة معلومات WooCommerce.

رابط الإكستنشن: انقر هنا

المصدر
Woocommerce
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة حجب الإعلانات عن موقعنا

المرجو منك تفهم أهمية دعمك لنا من خلال تعطيلها، وشكرا